اطلاق هاتف Galaxy A32 الجديد الداعم لشبكات 5G في الخارج ! - just tech

Breaking

just tech

موقع just tech يختص بتقديم كل جديد في عالم الموبايلات والكمبيوتر حيث نعرض مواصفات واسعار ومراجعات الهواتف والكمبيوتر الجديدة في الأسواق و قسم لتحميل البرامج والالعاب المدفوعة مجانا.paid game for free

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 18 يناير 2021

اطلاق هاتف Galaxy A32 الجديد الداعم لشبكات 5G في الخارج !

 


كشفت شركة Samsung للتو عن أرخص هاتف 5G لها حتى الآن - Samsung Galaxy A32 5G. سيكون متاحًا في أوروبا اعتبارًا من 12 فبراير وسيبدأ من 280 يورو. هذا الإصدار 64 جيجابايت ، ولكن مقابل 20 يورو فقط يمكنك الحصول على سعة تخزين 128 جيجابايت. 


Samsungهي الام التي تقوم بتشغيل مجموعة شرائح الهاتف (البعد 720 ، وفقًا لمعلومات غير رسمية). تقول Samsung فقط أن لديها معالج ثماني النواة بسرعة 2. 0 جيجاهرتز (بتكوين 2 + 6) وأن ذاكرة الوصول العشوائي ستكون متاحة بسعات 4 و 6 و 8 جيجابايت. يوجد أيضًا فتحة microSD لتخزين إضافي.
Samsung Galaxy A32 5G in Awesome BlackSamsung Galaxy A32 5G in Awesome WhiteSamsung Galaxy A32 5G in Awesome VioletSamsung Galaxy A32 5G in Awesome Blue
Samsung Galaxy A32 5G باللون الأسود الرائع Samsung Galaxy A32 5G باللون الأبيض الرائع Samsung Galaxy A32 5G باللون البنفسجي رائع Samsung Galaxy A32 5G باللون الأزرق الرائع
بطارية 5000 مللي أمبير على متن الطائرة للتعامل مع متطلبات طاقة 5G. يدعم شحن 15 فولت من خلال منفذ USB-C. للمصادقة ، يوجد قارئ بصمات الأصابع مثبت على الجانب.

سيحتوي Galaxy A32 5G على شاشة عرض أساسية 6. 5 بوصة. لوحة TFT LCD بدقة 720 بكسل + وتصميم "Infinity-V" ، المعروف أيضًا باسم notch ، والذي يضم كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل. هي حماية أمامية زجاجية معززة ، ولم يرد ذكرها في المواصفات.
Ads by Eonads
مظهر ما ، لا يوجد مظهر للكاميرا ، لا يوجد ثقب للكاميرا ، قارئ بصمات الأصابع مثبت على الجانب ، شاشة Infiniti-V ، مظهر Ma ، لا يوجد ثقب للكاميرا ، قارئ بصمات الأصابع مثبت على الجانب شاشة Infiniti-V
على ظهره لا يوجد (بشكل مدهش) عثرة الكاميرا. نجم الوحدات الأربع هو كاميرا بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1. 8. ثم تأتي الكاميرا العريضة بدقة 8 ميجابكسل (f/2. 2 ، التركيز الثابت) ووحدتين ثانويتين - كاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل.
 


يأتي الهاتف بأربعة ألوان: أسود رائع ، وأبيض رائع ، وأزرق رائع ، وبنفسجي رائع. لا توجد أخبار عن الأسواق الأخرى حتى الآن ، لكن هذا مصدر سوق ضخم ويجب أن يكون متاحًا على نطاق واسع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad