تقنية الشحن الجوي XIAOMI MI AIR CHARGE TECHNOLOGY - just tech

Breaking

just tech

موقع just tech يختص بتقديم كل جديد في عالم الموبايلات والكمبيوتر حيث نعرض مواصفات واسعار ومراجعات الهواتف والكمبيوتر الجديدة في الأسواق و قسم لتحميل البرامج والالعاب المدفوعة مجانا.paid game for free

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 5 فبراير 2021

تقنية الشحن الجوي XIAOMI MI AIR CHARGE TECHNOLOGY

 


 تنمو الصناعة التحويلية كل يوم ومن وقت لآخر تضرب التقنيات السوق. أعلنت شركة Xiaomi للتو عن ابتكار ثوري في مجال الشحن اللاسلكي. تعد تقنية Xiaomi Mi Air Charge التي تم إصدارها حديثًا محاولة كبيرة لتحويل المنزل بأكمله إلى شاحن لاسلكي. باستخدام هذه التقنية ، يمكنك شحن جهازك في أي مكان بالمنزل. سواء كنت تمشي أو تلعب أو نائمًا ، يمكن شحن جهازك بدون مأخذ كهربائي. ليست هناك حاجة أيضًا إلى كابلات الشحن اللاسلكي أو الحوامل. أعلنت الشركة عن التكنولوجيا على تويتر.

"نحن متحمسون لجلب تقنية الشحن عن بعد - تقنية Mi Air Charge! اشحن عدة أجهزة في نفس الوقت أثناء اللعب أو المشي أو حتى عندما يكون هناك شيء في طريقك دون قيود. تطور رائع آخر في تقنية الشحن اللاسلكي"! "
كيف تعمل التقنية؟ ربما يكون هذا هو السؤال الأكثر أهمية الذي يطرحه الكثير من الناس على أنفسهم. في الواقع ، هذا هو أول سؤال طرحته عندما رأيت هذا التقرير لأول مرة. كان على الشركة تصميم كومة تحميل خاصة بهوائيات تداخل مدمجة من خمس مراحل. تكتشف الهوائيات موقع الهاتف الذكي. لتشغيل الهاتف ، يشتمل Xiaomi أيضًا على مجموعة أدوات التحكم في الطور مع 144 هوائيًا. يمكن للهوائيات الأخرى إرسال موجات عريضة ملليمترية إلى الهاتف الذكي عن طريق تشكيل الحزمة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة صغيرة من الهوائيات بها "هوائي منارة" مدمج و "صفيف هوائي استقبال". بينما يقوم الأول بنقل معلومات موقع الهاتف ، فإن التضمين ، الذي يحتوي على 14 هوائيًا ، يحول إشارة الموجة الملليمترية الخاصة بمكدس الشحن إلى طاقة كهربائية. يتم ذلك عن طريق دائرة المعدل لإكمال حل الشحن.

هل التكنولوجيا آمنة؟ هذا سؤال مهم للغاية يمكن للكثيرين طرحه على أنفسهم. حسنًا ، لا نتوقع أن تقول Xiaomi أنها ليست آمنة ، لذلك دعونا ننظر إلى الجدوى. حاليًا ، تنتج تقنية Xiaomi Mi Air Charge 5 واط فقط. هذا لا يكفي لإحداث ضرر على المدى القصير. ومع ذلك ، لا يمكننا معرفة الآثار طويلة المدى للتعامل مع هذه الرسوم. تدعم التقنية الشحن المتزامن للعديد من الأجهزة. يتم شحن كل جهاز بجهد 5 فولت. وبحسب الشركة ، فإنها تعمل في عدة أمتار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad