تحميل تطبيق أفيرا Avira Antivirus للاندرويد وللايفون أحدث إصدار - just tech

Breaking

just tech

موقع just tech يختص بتقديم كل جديد في عالم الموبايلات والكمبيوتر حيث نعرض مواصفات واسعار ومراجعات الهواتف والكمبيوتر الجديدة في الأسواق و قسم لتحميل البرامج والالعاب المدفوعة مجانا.paid game for free

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 24 مارس 2021

تحميل تطبيق أفيرا Avira Antivirus للاندرويد وللايفون أحدث إصدار

 

تحميل تطبيق أفيرا Avira Antivirus للاندرويد وللايفون أحدث إصدار

مميزات تحميل افيرا انتي فيرس‏ للاندرويد وللايفون التحديث الجديد :

  • متوافر مجاناً : أكثر ما يميز تطبيق افيرا AVIRA ANTI VIRUS انتي فيرس انه يأتي بالعديد من المميزات والخصائص أثناء تنزيل تطبيقات وألعاب جديد على هاتفك وأيضاً يأتي التطبيق بخاصية قفل التطبيقات الهامه لديك كل هذا وستجد ان التطبيق مجاني بشكل متكامل ولن يطلب منك التطبيق الي دفع اي رسوم مالية .
  • التحكم الكامل : يمكنك من خلال تحميل تطبيق اي في جي انتي فيرس على الاندرويد و الايفون التحكم الكامل فى حماية الصور والملفات بالإضافة الي خاصية تحديد مكان هاتفك المفقود عبر تطبيق  Google Maps   ويمكنك إخفاء الصور الخاصة والحماية من البرامج الضارة على الويب وفحص شبكات Wi-Fi لاكتشاف الفيروسات الخاصة بجهاز أتصال الانترنت على هاتفك .
  • حماية الهوية و الكاميرا : من أكثر الميزات المتاحة لك بعد تحميل برنامج افيرا انتي فيرس على الاندرويد و الايفون أنه يعمل على اكتشاف إذا تم تسريب جهات اتصالك إلى جهة خارجية وإعلام كل جهة اتصال إذا تم اختراق عناوين البريد الإلكتروني  ويعمل على حماية الكاميرا والميكروفون و يمنع أي شخص من الاستماع والتجسس عليك .

 


 


 

لماذا تستحق أجهزة iPhone Avira؟ 

 نحن شركة أمنية ألمانية حائزة على العديد من الجوائز ولدينا أكثر من 30 عامًا من الخبرة ورؤية عالمية: لإبقاء الناس على اتصال وآمن في عالمنا الرقمي. أفيرا تعشق أجهزة iPhone. هاتفك من أحدث طراز - امنحه الخصوصية والأمان لمطابقته: 

• تهتم بخصوصيتك؟ حافظ على بياناتك آمنة ونشاطك على الإنترنت مجهول الهوية باستخدام VPN المجاني الخاص بنا 

• تسريب البريد الإلكتروني؟ اكتشف سريعًا مع حماية الهوية 

• التصفح عبر الإنترنت؟ تتحقق حماية الويب من سلامة المواقع أولاً 

• هاتف مسروق؟ استعدها بشكل أسرع باستخدام مضاد السرقة (محدد موقع الهاتف وصفارات الإنذار) يحمي Avira Mobile Security هاتفك: 

 • VPN: قم بتأمين اتصالك بضغطة زر بسيطة للحصول على خصوصية كاملة أثناء تصفح الإنترنت. عند استخدام VPN الخاص بنا ، تمر جميع بياناتك عبر اتصال آمن - لذلك لا يمكن اعتراضها أو سرقتها. بالإضافة إلى ذلك ، نستخدم تشفيرًا عسكريًا للحفاظ على أمان بياناتك بشكل أكبر. تكتشف وظيفة التأمين التلقائي ما إذا كانت شبكة WiFi لديك غير موثوق بها ، ونعد بأن خوادمنا لا تحفظ ملفات السجل الخاصة بك. 

• حماية الويب: مثل التسوق عبر الإنترنت والخدمات المصرفية؟ هل تقوم بتخزين تفاصيل بطاقتك الائتمانية على الإنترنت؟ يعمل هذا على تصنيف ومنع التصيد الاحتيالي والبرامج الضارة والبريد العشوائي والاحتيال حتى تتمكن من التصفح بحرية وأمان. 

• حماية الهوية: اكتشف ما إذا تم اختراق عناوين بريدك الإلكتروني. قم بجدولة التكرار (مرة في اليوم / الأسبوع / الشهر) ، وسنقوم تلقائيًا بفحص بريدك الإلكتروني وتلك الخاصة بجهات الاتصال الخاصة بك للتحقق مما إذا كان قد تم تسريبها عبر الإنترنت في خرق أمني. 

• مكافحة السرقة: جهاز iPhone الخاص بك مرغوب فيه للغاية. ابحث عنها وتتبعها واستردها في حالة فقدها أو سرقتها. قفل التطبيقات لمنع الوصول غير المصرح به ، ومسح جهازك عن بعد. تيجر بصوت عالٍ للمساعدة في تحديد موقعه. مطالبة أي شخص يجد جهازك بالاتصال بك. 

• Call Blocker: قم بإنشاء قائمتك السوداء الخاصة وحظر البريد العشوائي والمكالمات والنصوص الأخرى غير المرغوب فيها. 

 • النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال: يمكنك بسهولة إجراء نسخ احتياطي واستعادة جهات الاتصال مباشرة من هاتفك وإرسالها إلى بريدك الإلكتروني أو Dropbox أو Google Drive. • شبكة الماسح الضوئي: اكتشف جميع الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi الخاصة بك لا يسمح Avira Mobile Security لأي شيء أن يقف في طريق روعة جهاز iPhone الخاص بك: 

• محلل الجهاز: اعرض استخدام iPhone للتخزين والذاكرة لمعرفة أين يمكنك تحقيق مكاسب. يحتفظ Avira Mobile Security بكل ما تفعله بينك وبين iPhone الخاص بك:

 

                                     Android                 


 

                                                     Ios

                                              

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad