هاتف GALAXY M12 مزودًا ببطارية 7000 مللي أمبير ومعالج EXYNOS 850 و ANDROID 11 - just tech

Breaking

just tech

موقع just tech يختص بتقديم كل جديد في عالم الموبايلات والكمبيوتر حيث نعرض مواصفات واسعار ومراجعات الهواتف والكمبيوتر الجديدة في الأسواق و قسم لتحميل البرامج والالعاب المدفوعة مجانا.paid game for free

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 14 ديسمبر 2020

هاتف GALAXY M12 مزودًا ببطارية 7000 مللي أمبير ومعالج EXYNOS 850 و ANDROID 11

                                         


مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي m12

بعد شهر من نشر المصادر صوراً حية جديدة لوحوش الفئة الرخيصة من سامسونج الان يفترض أن يكون موبايل Galaxy m12 هو الهاتف القادم من سامسونج تم رصد الجهاز في قاعدة بيانات Geekbench المعيارية الشهيرة. فى قاعدة في Geekbench 5 سجل موبايل ام 12 فى الاختبار 178 نقطة في اختبار أحادي النواة و 1025 نقطة عند استخدام جميع النوى. الهاتف الذكي مزود بمعالج Exynos 850 SoC و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يعمل الجهاز بنظام تشغيل اندرويد 11.

سامسونج m12


ظهرت سابقا بعض التسريبات لموبايل m12 الجديد بعد التصديق من قبل Wi-Fi Alliance و Bluetooth SIG تم التأكيد على أن الهاتف الذكي يدعم Wi-Fi بسرعة 2.4 جيجا هرتز وبلوتوث 5.0 ويعمل بنظام Android 11. ومن الممكن أن يطلق على الهاتف في بعض المناطق اسم Galaxy F12. ايضا قد يحتوي الهاتف الذكي Samsung Galaxy M12 على شاشة بحجم 6.7 بوصة مع فتحة كاميرا سيلفي. يجب أن تكون الميزة الرئيسية للجهاز هي بطارية قابلة لإعادة الشحن بسعة 7000 مللي أمبير وهي موجودة حاليًا أيضًا في Galaxy M51.  سيتلقى الهاتف الذكي ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. يوجد مكبر الصوت ومنفذ USB-C ومقبس الصوت 3.5 ملم في الجزء السفلي من الهاتف الذكي.

صور عالية الجودة لهاتف SAMSUNG GALAXY M12

تخطط Samsung لتجديد سلسلة هواتفها المحمولة منخفضة الجودة قريبًا جدًا ونحن نعرف بالفعل العضو الجديد الذي على وشك الانضمام إلى كتالوج سلسلة Galaxy M. هذا هو هاتف Samsung Galaxy M12 الجديد.
هذا الجهاز الذي لم نكن نعرف الكثير عنه حتى الآن أكده مصدر التسريبات الشهير ستيف همرستوفر المعروف باسم OnLeaks. بفضله يمكننا الحصول على معاينة تصميم أولى لجهاز Galaxy M12 الجديد. وفقًا للمعلومات المسربة سيرث Galaxy M12 الجديد بعض الميزات من Samsung Galaxy A42 5G وهو أرخص هاتف 5G الحالي من Samsung.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad