موعد إطلاق هاتف ONEPLUS 9 PRO القادم بمعالج SNAPDRAGON 888 و IP68 - just tech

Breaking

just tech

موقع just tech يختص بتقديم كل جديد في عالم الموبايلات والكمبيوتر حيث نعرض مواصفات واسعار ومراجعات الهواتف والكمبيوتر الجديدة في الأسواق و قسم لتحميل البرامج والالعاب المدفوعة مجانا.paid game for free

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 12 ديسمبر 2020

موعد إطلاق هاتف ONEPLUS 9 PRO القادم بمعالج SNAPDRAGON 888 و IP68

                                  

موعد إطلاق هاتف ONEPLUS 9 PRO القادم بمعالج SNAPDRAGON 888 

ظهرت سلسلة OnePlus 9 في الأخبار منذ الإطلاق الرسمي لمعالج Snapdragon 888 الرائد. وفقًا للتقارير ستطلق OnePlus سلسلة OnePlus 9 الجديدة مع شريحة كوالكوم الرائدة من الجيل الجديد Snapdragon 888. أظهر تقرير حديث أيضًا أن الشركة ستطلق هذا الهاتف الذكي في النصف الأول من العام المقبل. على وجه التحديد قد يصل هذا الجهاز في مارس من العام المقبل. ستحتوي هذه السلسلة على هاتفين ذكيين على الأقل اصدار موبايل OnePlus 9 واصدار موبايل OnePlus 9 Pro.

بعد ظهور هذا صور للهاتف وبعض العروض التي تظهر تصميمه هناك المزيد من المعلومات أحدث تقرير هو أن OnePlus 9 Pro الجديد سيدعم IP68 للماء والغبار على الرغم من أن التقرير لم يذكر بالضبط أداء مقاومة الماء والغبار إلا أننا نعلم أنه سيصل إلى مستوى IP68. بشكل عام هذا يعني أنه يمكن أن يعيش في الماء حتى عمق 5 أمتار لمدة تصل إلى 30 دقيقة حسنًا لا تزال الشركة بحاجة إلى إصدار أدائها الرسمي لهذه الميزة.

                                                   


مواصفات موبايل  ONEPLUS 9 PRO

وفقا لتنسريبات سابقة نتوقع هاتفي OnePlus 9 وموبايل وان بلس 9 برو في هذه السلسلة. في حين أن الأول سيستخدم شاشة FHD بحجم 6.55 بوصة فإن الأخير سيستخدم شاشة QHD بحجم 6.8 بوصة. بالطبع ستأتي السلسلة بأكملها مع Qualcomm Snapdragon 888 SoC الجديد. هذه الرقاقة عبارة عن معالج 5 نانومتر يعتمد على تصميم ثماني النواة “1 + 3 + 4”. يدمج جزء GPU الخاص به Adreno 660 والأداء أعلى من سابقه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad